إقتحام منزل في العيسوية بحثا عن شاب

الأحد 28/06/2015
الكاتب: saher saher
  • انشر المقالة

منى القواسمي – كيوبرس

إقتحمت قوات الاحتلال اليوم الأحد منزل المواطن المقدسي زياد خضر أبو الحمص الكائن في حي المدارس بالعيسوية، بحجة البحث عن نجله أمير .

وأوضح المواطن زياد أبو الحمص 58 عاما أن عناصر قوات الاحتلال الخاصة برفقة المخابرات إقتحموا منزله صباح اليوم بعد حصاره من جميع الجهات، وقاموا بتفتيشه وبعثرة محتوياته، بحجة البحث عن نجله أمير دون وجوده.

وقال زياد: ” لقد تم تسليمي إستدعاء لحضور إبني أمير 19 عاما للتحقيق معه بمركز شرطة المسكوبية، وهددوني أنه في حال عدم حضوره للتحقيق سيتم إعتقالي وزوجتي وأولادي ، رغم أني أكدت لهم أني لا أعرف مكانه”.

وأشار إلى أنه خلال عملية التفتيش أخذوا منه هاتفه الشخصي ، وقاموا بالاتصال بعدد من أرقام الهواتف والسؤال عن نجله أمير ، كما قاموا بالتفتيش حول المنزل .

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال خلال إقتحامها لمنزل المواطن زياد أبو الحمص ، إقتحمت منازل مجاورة له وقامت بتفتيشها .

وأوضح زياد أنه ليس الاقتحام الأول الذي يجري لمنزله بحثا عن نجله أمير ، فقد إقتحمت قوات الاحتلال منزله قبل خمسة أيام ، وقامت بتفتيشه وبعثرة محتوياته وتحطيم خزانة الملابس وجهاز محمول ” لاب توب ” وهاتف نقال ، ومصادرة أعلام فلسطينية .

ولفت إلى ان القوات قامت بدفعه بقوة خلال منعها من إقتحام غرف المنزل، مما أدى إلى إصابته برضوض في جسده وكسر في يده اليمنى.