الاحتلال يداهم منزل شروق دويات ويعتقل ثلاثة من أفراد عائلتها

الأربعاء 07/10/2015
الكاتب: ans ans
  • انشر المقالة

محمد أبو الفيلات – كيوبرس
داهمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، منزل عائلة الفتاة شروق دويات في صور باهر، واعتقلت ثلاثة من أفرادها، وذلك بعد ساعات من إصابة الفتاة شروق بثلاث رصاصات جراء إطلاق مستوطن النار عليها ظهر اليوم في شارع الواد في البلدة القديمة في القدس.

وذكرت رند دويات؛ ابنة عم المصابة لـ”كيوبرس” أن قوات كبيرة من الاحتلال داهمت منزلهم وأجرت فيه تفتيشا، واعتقلت والد المصابة صلاح دويات وشقيقتها حنين واقتادتهما إلى منطقة مجهولة، مضيفة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عليان، وهو أحد أقرباء المصابة، وذلك عند اقتحامها لمستشفى عين كارم الذي تخضع فيه المصابة للعلاج.

وبينت رند دويات أن إدارة المستشفى أبلغت العائلة أن حالة شروق مستقرة الآن بعد خضوعها لعملية جراحية في المستشفى، وأنها أصيبت بثلاث طلقات نارية في رقبتها وكتفها وصدرها، حيث ستخضع لعملية أخرى لإخراج الرصاصات من جسدها.

ونفت دويات ادعاءات الاحتلال بأن ابنة عمها حاولت طعن المستوطن، وذلك بدليل شهود العيان الذين رووا أن المستوطن هو الذي اعتدى عليها ورشها بالغاز، قبل إطلاق النار.

وتشهد قرية صور باهر في هذه الأثناء مواجهات بين قوات الاحتلال وبين أهالي القرية، استخدمت فيها قوات الاحتلال العيارات المطاطية والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.