الشيخ رائد صلاح يشيد بدور مندوبي البيارق

الخميس 09/07/2015
الكاتب: saher saher
  • انشر المقالة

كيوبرس

أشاد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني في تغريدة له عل­ى موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بجهود مندوبي مؤسسة البيارق بتجنيد كفالات للحافلات التي تتوجه يوميا من بلدات الداخل الفلسطيني الى المسجد الأقصى.

ولفت الشيخ صلاح في تغريدته إلى جهد مندوب البيارق في قرية كفركنا وقال: “كلمة شكر أوجهها من عميق قلبي إلى الأخ “أبو صالح ­زكي خطيب” من كفركنا الذي نجح بتجنيد ألف كفالة حافلة إلى ‏المسجد الاقصى المبارك”.

وأضاف ” ألف تحية له، وألف تحية لكل العاملين الأوفياء في كل قرانا ومدننا في الداخل الفلسطيني الذين يعملون على تجنيد أكبر عدد من هذه الكفالات المناصرة للقدس والمسجد الأقصى المباركين، على مدار كل أيام العام وخاصة في رمضان المبارك”.

من جهته أثنى مدير مؤسسة البيارق الأستاذ وفيق درويش على دور المندوبين في كل مناط­ق البلاد بتنظيم الحافلات على أتم وجه وعلى ما بذلوه من جهد متواصل لنصرة المسجد الأقصى، وأشار الى أن المؤسسة سيرت ما يقارب 600 حافلة منذ بداية شهر رمضان حتى اليوم، وأثنى على دور المندوبين في جميع المناطق في البلاد بتنظيم الحافلات على أتم وجه وعلى ما بذلوه من جهد متواصل لنصرة المسجد الأقصى.