المئات من أهالي كفرقرع يزرون المسجد الأقصى

الخميس 20/08/2015
الكاتب: saher saher
  • انشر المقالة

ابراهيم أبو عطا

زار نحو 200 مصل من أهالي قرية كفر قرع في المثلث الشمالي المسجد الأقصى، صباح اليوم الخميس، ضمن فعالية شد الرحال اليه، كانت دعت اليها اللجنة الشعبية في القرية بالتعاون مع المجلس المحلي، بهدف زيارة المسجد والرباط فيه.

وتقدم الزائرين الرجال والنساء، الشيخ سامي المصري إمام وخطيب مسجد قباء والشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام وخطيب مسجد الحوارنة، وممثلين عن اللجنة الشعبية وقيادات دينية وشعبية وشبابية ونسائية من القرية.

وتعرف الزائرون على معالم المسجد الأقصى وتاريخه من خلال جولة ارشادية قاموا بها، كما زاروا أسواق البلدة القديمة، كجزء من الدعم مع مدينة القدس ودعم اقتصادها.

وأعرب المحامي حسن محمد عثامنة – رئيس مجلس محلي كفرقرع – عن تقديره وشكره وتحيته للمشاركين في هذه الفعالية، مشيرا إلى أن حماية المسجد الأقصى والقدس الشريف واجب وطني وديني من الدرجة الأولى، كما أكد أن المجلس المحلي على استعداد دائم لمساندة ودعم مثل هذه الفعاليات.

وأشار محمود عبد الجبار أبو فنة – ممثل اللجنة الشعبية – إلى أن اللجنة تعمل جاهدة للتعاون مع المجلس المحلي الى تنظيم الفعاليات التي لها مردود إيجابي على المسجد الأقصى وأهالي قرية كفرقرع، كما وأثنى على دعم رئيس المجلس المحلي ونصرته لقضية القدس والمسجد الأقصى.

20150820011832

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed