بيان للحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني

الثلاثاء 26/05/2015
الكاتب: Qpress هيئة التحرير
  • انشر المقالة
كيوبرس 
أصدرت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بيانا حول تنظيمها “معسكر التواصل مع القدس” السبت القادم، لمؤازرة المقدسيين ودعم صمودهم في مواجهة ممارسات الاحتلال التهويدية في القدس والمسجد الأقصى .

وجاء في البيان ما يلي:

لأنها القدس المباركة بقوله تعالى {سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنرية من آياتنا إنه هو السميع البصير}.

ولأن القدس محتلة وتعاني من ويلات وعذابات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، ولأن القدس يُراد لها التهويد عبر مشاريع استيطانية هي في أعلى سلم أولويات نتنياهو شخصياً.

ولأن الاحتلال الإسرائيلي أعلن أن هذا العام هو عام صلاة اليهود في المسجد الأقصى.

ولأنكم يا أهلنا في القدس تلاطمون بأكفكم مخرز الاحتلال الإسرائيلي الذي يريد أن يهجركم من مدينتكم بل مدينة المسلمين والعرب والفلسطينيين مختلقاً الذرائع لذلك، حتى وصل به اللؤم إلى انتهاج سياسة الإعدام الميداني بحق شبابنا المقدسيين.

لأننا وأنتم جسم واحد في السراء والضراء، ولأن بيوتكم بيوتنا وأرضكم أرضنا ومستقبلكم مستقبلنا فإننا جئناكم مؤازرين عبر “معسكر التواصل مع القدس” سائلين المولى عز وجل أن نجتمع المرة القادمة في ساحات المسجد الأقصى المبارك وقد زال عنه الاحتلال مرة وإلى الأبد، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

{والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون}

الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني
السبت 12 شعبان 1436هـ
وفق 2015/5/30

islamyh