تكريم عبد المجيد اغبارية بعد 18 عاما خدمة في المقدسات

الإثنين 22/06/2015
الكاتب: ans ans
  • انشر المقالة

كيوبرس

احتفت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث أمس الأحد بتكريم الاستاذ عبد المجيد اغبارية الذي كان يشغل منصب مسؤول ملف المقدسات فيها لأكثر من 18عاما. وجرى التكريم بحضور رئيس المؤسسة المحامي محمد صبحي جبارين ومديرها المهندس امير خطيب وعدد من اعضاء ادارتها ومندوبيها في البلاد الى جانب الدكتور سليمان اغبارية -رئيس دائرة القدس والاقصى في الحركة الإسلامية -.

وأعرب المهندس امير خطيب عن تقديره الكبير للجهد الذي بذله الاستاذ عبد المجيد خلال فترة عمله في المقدسات الاسلامية والمسيحية، مشيرا الى انه كان يمتاز بمسؤولية عالية ومهنية مطلقة خلال العمل.

وتمنى الخطيب مزيدا من النجاح والتقدم للاستاذ عبد المجيد في المجال الجديد الذي انتقل اليه، متمنيا أن يستمر في عطائه للمقدسات وان يكون قريبا من المؤسسة للاستفادة من خبراته العالية في كل ما يتعلق بالمقدسات.

ومن جهته قدم عبد المجيد اغبارية شكره الجزيل للمؤسسة على هذه اللفتة، وقال انه يأسف بالغ الاسف لتركه العمل في مجال المقدسات، مؤكدا ان عمله في هذا المضمار مكنه من اكتساب الخبرات والتجارب العملية التي تساهم في الحفاظ على المقدسات.

وشدد على ضرورة استمرار المؤسسة بالعمل في هذا الجانب كما عهدها الجميع، ووجه رسالة للعاملين من بعده أشار فيها الى ان” سر النجاح في هذا الجانب يتوقف على ارتباطنا به وحبنا له وعيشنا آلامه “، وأوضح ان المشروع بدأ صغيرا ووصل الى اسم عالمي كجهة تحفظ المقدسات.

وفي نهاية اللقاء قدمت ادارة مؤسسة الاقصى درع شكر وتقدير للأستاذ عبد المجيد على فترة العطاء الذي قدمه طوال فترة وجوده في المؤسسة.