دائرة القدس والأقصى تهنئ الشيخ إياد عباسي بحصوله على لقب الدكتوراه

الثلاثاء 30/06/2015
الكاتب: saher saher
  • انشر المقالة

ساهر غزاوي – كيوبرس

قام وفد من دائرة القدس والأقصى في الحركة الإسلامية يتقدمهم رئيس الدائرة الدكتور سليمان اغبارية، أمس الاثنين، بزيارة الدكتور اياد عباسي في بيته بسلوان، وتهنئته بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة في الحديث النبوي الشريف.

وقدمَ الدكتور سليمان اغبارية باسم الوفد درع تهنئة للشيخ إياد بمناسبة حصوله على لقب الدكتوراة، وأكد على أهمية العلم في خدمة قضية القدس والمسجد الأقصى.

وتحدث الدكتور إياد عباسي عن زيارة الوفد وقال: “هكذا عهدنا إخواننا في دائرة القدس والأقصى وتفاعلهم الدائم مع قضايا القدس الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، وإن دل ذلك على شيء، فانه يدل على مدى اهتمامهم وتفاعلهم مع المجتمع المقدسي ومثقفيه والدعاة وطلاب العلم”.

وأعرب الدكتور عباسي عن شكره لزيارة الوفد، وبين أن اللقاء كان أخويا ووديا وتم تبادل الحديث فيه عن إمكانية خدمة المسجد الأقصى وقضايا متعددة في مدينة القدس.

ويشار الى أن الشيخ إياد محمد عباسي حصل مؤخراً على لقب الدكتوراة في الحديث النبوي الشريف من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، بامتياز، حيث قدم رسالته حول تفاعل الصحابيات الجليلات مع المجتمع في زمن النبوة، وتفاعل النساء في المجتمع الفلسطيني مع قضايا المجتمع.

كما يعمل الشيخ قاضيا في المحكمة الشرعية في مدينة القدس.