فيديو: اعتقال الشيخ المغربي ..الاعلام الاسرائيلي يحرّض والشاباك ينفّذ

الأحد 02/08/2015
الكاتب: ans ans
  • انشر المقالة

انس غنايم/كيوبرس

داهمت قوات كبيرة من قوات الاحتلال وعناصر المخابرات الإسرائيلية صباح اليوم الأحد ( 2/8) منزل الشيخ الداعية خالد المغربي في البلدة القديمة بالقدس المحتلة وقامت باعتقاله دون توضيح الأسباب.

وقالت أم إبراهيم زوجة الشيخ المغربي في حديث لـ “كيوبرس” أنها تفاجأت باقتحام أعداد كبيرة من الشرطة والمخابرات لمنزلهم في عقبة الخالدية، مشيرة الى أن العناصر زعمت أن لديها أمرا من المخابرات بتفتيش المنزل.

وأضافت أن عناصر المخابرات طلبت منها وأطفالها الخروج من المنزل مع الإبقاء على زوجها داخله وعدم المساس بشيْ في المنزل، وبعد ذلك قامت العناصر بتفتيشه بشكل دقيق واحتجزت كل الحواسيب الخاصة بالشيخ بالإضافة الى هواتف الأطفال وخادم الانترنت (الموديم).

وشددت أم إبراهيم على أن استهداف الشيخ وملاحقته ليس إلا لرباطه ونشاطه الدعوي في المسجد الأقصى، مشيرة الى أن الاعتقال جاء بعد حملة تحريض خاضها الاعلام الإسرائيلي ضد الشيخ المغربي اتهمه من خلالها بالتحريض على قتل اليهود وإبادتهم من خلال دروسه التي يلقيها في المسجد الأقصى، مؤكدا على أن الشيخ يستوي خطبه ودروسه من القرآن والسنة فقط.

وشددت زوجة الشيخ المغربي على أن اعتقال زوجها لن يثنيها وأبناءها عن مواصلة رباطهم وثباتهم في المسجد الأقصى، رافضة كل التهم الموجهة الى زوجها التي قالت أنه يقدم أقل ما يمكن في سبيل الرباط والحفاظ على المسجد الأقصى المبارك.

زوجة الشيخ المغربي تروي تفاصيل اعتقاله