محدث| مقدسي يطعن شابا يهوديا في الشيخ جراح بالقدس

الخميس 08/10/2015
الكاتب: ans ans
  • انشر المقالة

منى القواسمي

أصيب شاب يهودي (25 عاما) من “الحريديم” ظهر اليوم الخميس بجروح وصفت بالخطيرة، جراء طعنه بسكين على يد شاب مقدسي، بالقرب من مقر قيادة الشرطة القطرية في الشيخ جراح بالقدس.

وذكرت مصادر شرطية أن شابا مقدسيا قام بطعن متدين يهودي في العشرينيات من العمر في الجزء العلوي من جسده، بالقرب من مقر قيادة الشرطة ” عند محطة القطار الخفيف “وفر هاربا من المكان، غير أن عناصر من القوات الخاصة تمكنت من اللحاق به واعتقاله وإحالته للتحقيق، فيما وصفت إصابة المتدين بالخطيرة، وتم نقله للعلاج في مستشفى شعاري تسيدك.

وذكر شهود عيان أن حالة هستيرية أصابت قوات الاحتلال في الشيخ جراح فور وقوع حادث الطعن، حيث هرعت للمكان العشرات من عناصرها، وأغلقت شارع رقم واحد أمام حركة السير القادمة والمتجهة نحو مدينة القدس لنحو ساعة، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة، كما تم إيقاف عمل القطار الخفيف.

وقد انتشرت قوات كبيرة من عناصر الاحتلال في المكان، وقامت بوضع الأشرطة الحمراء مكان حادث الطعن، وسارعت سيارات الاسعاف للمكان، وقامت بنقل المتدين إلى المستشفى.

وأضاف شهود عيان أن الشرطة الاسرائيلية أطلقت الكلاب البوليسية مكان الحادث من أجل البحث على السكين المستخدم في عملية الطعن، فيما حضر رئيس بلدية الاحتلال نير بركات لمكان الحادث.